البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق
    Back to all

    الإضافات التسويقية في نظام انفينيتي®

    الإضافات التسويقية في نظام انفينيتي®

    نظام نقاط المكافآت

    يتيح لك برنامج نقاط المكافآت عرض النقاط المكتسبة على الأموال التي يتم إنفاقها في متجرك. يمكن للعميل بعد ذلك استبدال النقاط بمنتجات إضافية في متجرك.

    منتجات ذات صله

    يعد عرض المنتجات ذات الصلة أداة رائعة لزيادة المبيعات أثناء تصفح العملاء لصفحة منتج أو قبل إتمام الدفع.

    خصومات وكوبونات

    يمكن أن يكون مبلغ الخصم إما قيمة ثابتة أو نسبة مئوية ، على سبيل المثال 10.00 دولارات خصم أو 20 ٪ خصم. يمكنك تحديد تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء عندما تكون القسيمة صالحة. يمكن تخصيص الخصومات للمنتجات، والفئات بأكملها ، والشحن ، وإجماليات الطلبات ، والمزيد. يمكن أيضًا تعيينهم لمجموعة عملاء محددين. يدعم نظام Infinity®خصومات الكمية (أسعار الكميات) وخصومات "عدة خصومات محددة فقط" و "عدة خصومات محددة لكل عميل" ومتطلبات الخصم المتنوعة الأخرى.

    النشرة الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني

    يعد إرسال الرسائل الإخبارية إلى العملاء طريقة رائعة لإعلامهم بمنتجاتك والمبيعات القادمة. أرسلوا لإعلام جمهورك بأحدث الأخبار أو النصائح أو التحديثات حول منتجاتك أو شركتك. يتمتع نظام Infinity® بوظائف غنية مدمجة لإدارة حملات البريد الإلكتروني.

    ادارة المحتوى

    يدعم نظام Infinity® الأخبار والمدونات والمنتديات واستطلاعات الرأي والصفحات المخصصة (الموضوعات).

    بطاقات الهدايا

    وظائف بطاقة الهدايا هي شيء يحتاجه كل تاجر ، بغض النظر عما إذا كان يدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت. يدعم نظام Infinity® نوعين من بطاقات الهدايا: بطاقات الهدايا التي يتم تسليمها عبر البريد الإلكتروني (افتراضي) وبطاقات الهدايا الكلاسيكية المرسلة عبر البريد (المادي).

    مراجعات وتقييمات المنتج

    تعد مراجعات المنتجات من أفضل أشكال التسويق. إن طلب التعليقات على المنتجات يمنح العملاء صوتًا ، وفي نفس الوقت يتيح للعملاء المحتملين معرفة رأي الآخرين في منتجاتك. يدعم نظامInfinity® أيضًا ميزة المساعدة في المراجعة ("هل كانت هذه المراجعة مفيدة لك؟")..

    مواقع مقارنة المنتجات

    تم ربط Infinity® بشكل كامل مع جميع مواقع مقارنة المنتجات الرئيسية - Google Shopping و PriceGrabber و Yahoo Shopping و Become.com

    برنامج التسويق بالعمولة

    التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء يكافئ فيه صاحب المتجر واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة.

    Comments
    Write a comment اغلاق