البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق

    تطوير برمجيات مستقلة

    خدمات تطوير المنتجات على نطاق كامل عبر دورة حياة تطوير البرامج

    خدمات تطوير المنتجات من شركة الراصد لخدمات تطوير المنتجات الشاملة لمساعدتك على البقاء في المنافسة في السوق

    النماذج

    من خلال النماذج الأولية التي تم اختبارها في ظل ظروف السوق ، نقوم بتحسين وظائف المنتج وتحديد المشكلات مبكرًا لتقليل مخاطر التطوير والاستثمارات المتوقعة. نقدم قوائم مواصفات كاملة ونماذج ثابتة وواجهات مصممة ، مع الأخذ في الاعتبار قابلية التوسع في المستقبل.

    تطوير المنتج

    بصفتنا شريكًا استراتيجيًا ، يمكننا مساعدتك في تحديد الاتجاهات الناشئة وفهم متطلبات السوق وإنشاء منتجات برمجية تضيف قيمة لعملائك. يقوم فريق تطوير البرمجيات لدينا بترجمة هذه الأفكار إلى منتجات مبتكرة لتزويدك بميزة تنافسية.

    اختبار المنتج

    يضمن فريق ضمان الجودة لدينا وصول منتجك إلى السوق بوظائف وأداء كاملين. تشمل خدمات الاختبار لدينا أساليب مختلفة مثل اختبار التحقق من الصحة واختبار الحمل واختبار النظام والوظائف واختبار الأعطال للتأكد من أن منتجك قابل للتطوير وموثوق وآمن.

    دعم المنتج

    يضمن فريق الصيانة والدعم على مدار الساعة ، والذي يواكب أحدث اتجاهات الصناعة وأدوات التكنولوجيا ، أن منتجك يحتوي على مجموعة كاملة من الوظائف والعمليات الفعالة لإرضاء عملائك.

    عملية تطوير المنتج

    من خلال بدء مشروعك مع الراصد ، تحصل على فريق متخصص وماهر يدعمك على مدار الساعة. جميع عملياتنا موجهة نحو العملاء ، ومصممة لتقليل تكلفة العمليات التجارية ، ومواجهة تحديات موارد تكنولوجيا المعلومات ، وتقديم ميزة تنافسية لك. نبدأ بتحليل عميق لمتطلباتك ونواصل علاقتنا بدعم ما بعد الإطلاق والتحديثات.