البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق
    Back to all

    زيادة الإنتاجية في مستودعات الأدوية

    زيادة الإنتاجية في مستودعات الأدوية

    "توفير الوقت والموارد عند التعامل مع كميات كبيرة من المنتجات"

    عند استخدام حلول أخرى غير CNECT® سيكون لديك مصدر واحد لإنجاز هذه المهمة ربما لآلاف العبوات عند استخدام الجهاز الثابت للتعامل مع إجراءات التسلسل والتجميع. يمكنك تخيل الوقت الذي تقضيه للقيام بهذه المهمة.

    بدلاً من ذلك ، باستخدام نظام CNECT® ، يمكنك توزيع الماسحات الضوئية المحمولة على العديد من العمال داخل المستودع ، وسيكمل كل منهم الإجراء الخاص بمجموعة محددة من العبوات.

    لا مزيد من المساحات في المستودع بعد اليوم

    “تحتاج فقط إلى 2 متر مربع”

    لتنفيذ إجراءات التسلسل والتجميع ، يغنيك نظام CNECT® من الحاجة إلى المعدات والآلات الكبيرة التي تأخذ مساحات كبيرة. عند استخدام حلول أخرى ، ستحتاج إلى مساحة تصل إلى 100 متر مربع لإكمال عمليات التسلسل والتجميع.

    باستخدام نظام CNECT® ، ستحتاج فقط إلى 2 متر مربع لإتمام الأعمال.

    عند استخدام أنظمة أخرى ، يتطلب إجراء التسلسل والتجميع ثلاثة عمال في المستودع ، وهناك تأخير بين العمليات. أحد العمال يقوم بعمليات التسلسل والآخر ينتظر أن ينتهي الأول حتلا يبدأ عملية التجميع ، وهناك العامل الثالث ينتظر لترتيب الصناديق على الطبلية وإلصاق الملصق الخاص بها.

    "يمكنك تخيل مقدار الوقت والمال الضائع بهذه الطريقة"

    باستخدام نظامCNECT® ، تتم معالجة عمليات التسلسل والتجميع مرة واحدة خلال مرحلة واحدة من العمل وتحتاج إلى عامل واحد فقط لإنجاز هذا العمل.

    مرحلة واحدة من العمل وليس مرحلتين

    يقوم نظام CNECT®من إجراء عمليات التسلسل والتجميع في نفس الوقت من خلال مرحلة واحدة

    عند استخدام نظامCNECT® ، ستتمكن من إجراء مهام التسلسل والتجميع في نفس الوقت. طابعتان متصلتان بالنظام. عند مسح أحد الملصقات ثنائية الأبعاد وإجراء مسح ضوئي لواحد من الباركودات ، سينهي النظام عملية التجميع تلقائيًا ، مما يلغي الحاجة إلى مسح جميع الرموز لاتمام عملية التجميع.

    Comments
    Write a comment اغلاق