البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق
    Back to all

    معاً نحو تحقيق أمن دوائي

    معاً نحو تحقيق أمن دوائي

    تماشياً مع نظام تتبع الأدوية للمنتجات الصيدلانية (RSD  ) الذي أنشأته الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية ، كواحدة من خططها للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، قامت شركة مرمرة بتطوير وبرمجة نظام (CNECT®) لتوفير جميع خدمات التسلسل والتجميع للأدوية لسلسة التوريد عبر جميع مرافقها. يوفر نظام CNECT®  حلولًا كاملة للتتبع من طرف إلى طرف لمكافحة الغش الدوائي في جميع أنحاء سلسلة التوريد من الشركة المصنعة إلى المستهلك ، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، CNECT®  هي المزود الرئيسي لأنظمة التسلسل والتجميع المبتكر والذي بدوره يساعدك لتوفير حل موثوق للأعمال الخاصة بك.

    نحن نساعد ...

    الحكومات

    حماية المجتمع وضمان سلامة الأدوية بمعرفة مصدرها ابتداء من مرحلة التصنيع حتى الوصول للمستهلك.

    المصنعين

    لمساعدة المصنعين في مشاركة البيانات المتسلسلة مع الجهات الرقابية والموزعين وموفري الطرف الثالث وتجار التجزئة ، والعمل على ضمان وصول الجميع إلى المعلومات.

    الموزعين

    لتحقيق عدد من الفوائد ، بما في ذلك تحسين إدارة المستودعات ، وزيادة الإنتاجية ، وتقليل أعمال إدخال البيانات ، ومؤشرات الأداء الرئيسية للعمالة ، وتتبع كل وحدة عمل على أساس يومي ، والتعامل مع المنتجات التالفة والمزيد.

    الموردين

    للحفاظ على العمر الافتراضي للأدوية قدر الإمكان من خلال إجراء التسلسل والتجميع بطريقة بسيطة وسريعة واستغلال مساحة أقل في المستودع أثناء التشغيل.

    الصيدليات

    لتسهيل المبيعات وتتبع العمل في الصيدلية ، قمنا بتطوير نظام نقاط البيع المتصل والمتوافق مع نظامCNECT® ، حتى تتمكن الصيدلية من إجراء عمليات البيع والتتبع بكل سهولة ويسر وبما يتوافق مع الأنظمة.

    المستهلك

    لحماية المستهلك من عمليات الغش الدوائي، أتاحت عمليات التسلسل والتجميع لأي مستهلك مسح الرمز الموجود على أي عبوة دوائية للاستعلام عن جميع التفاصيل التي تم جمعها.

    Comments
    Write a comment اغلاق