البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق
    Back to all

    مميزات نظام نقاط البيع كويك سيل للصيدليات

    مميزات نظام نقاط البيع كويك سيل للصيدليات

    من أجل ضمان الامتثال لنظام تتبع الأدوية للمنتجات الصيدلانية (رصـــد) الذي أنشأته الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، كواحدة من خططها للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، قامت شركة الراصد بتطوير نظام  نقاط البيع QSELL® المرتبط والمتوافق في كل العمليات مع منصة (رصــــد)، بحيث يمكن للصيدلية إجراء عمليات البيع وإصدار الفواتير وتصديرها لمنصة رصد بكل سهولة.

    النظام مرتبط ومتوافق مع منصة رصـــــــــد

    تمكن فريق عمل شركة الراصد من دمج نظام نقاط البيع  QSELL®مع جميع الضوابط التي تتطلبها منصة (رصـــد)، مما يسمح لنظام QSELL® بمعالجة جميع العمليات المتعلقة باستلام البضائع، وإصدار الفواتير، وإرسال واستقبال الإخطارات من منصة (رصـــد) تلقائيًا.

    بعض إجراءات نظام نقاط البيع QSELL®  التي يتم إجراؤها تلقائيًا باستخدام مع منصة (رصـــد):

    • استلام الأدوية ومعالجتها
    • الأدوية المحولة بين صيدليات متعددة
    • المبيعات والمرتجعات
    • جميع عمليات الدمج المتبادلة الأخرى بين QSELL®  ومنصة (رصـــد)

    النظام معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

    تتعهد الهيئة بتحصيل الزكاة والضرائب والرسوم الجمركية لتحقيق أعلى مستوى من التزام دافعي الضرائب وفق أفضل الممارسات من خلال تقديم خدمات عالية الجودة.

    لقد قمنا بدمج نظام نقاط البيع QSELL® تلقائيًا معZATCA  في جميع مراحل العمل.

    نحن فخورون باعتمادنا من قبل ZATCA  كمورد معتمد للأنظمة التي تتكامل مع هيئة الزكاة والضرائب والجمارك ، كما هو الحال مع أنظمتنا الأخرى.

    نحن ندعم الفوترة الإلكترونية (فاتـــــــورة)

    نحن فخورون بالجهود التي بذلها فريقنا، والتي مكنتنا من اجتياز عملية التأهيل والإختبار التي سمحت لنا أن نكون مورد معتمد لحلول أنظمة نقاط البيع من ZATCA في السعودية.

    الفواتير الإلكترونية هي إجراء يهدف إلى تحويل إصدار الفواتير الورقية والمذكرات إلى عملية إلكترونية تسمح بتبادل ومعالجة الفواتير والإشعارات الدائنة وسندات الخصم بتنسيق إلكتروني هيكلي بين البائع والمشتري من خلال حل إلكتروني متكامل.

    فمن خلال نظام نقاط البيعQSELL®  نقدم لكم الحلول الكاملة التي تلبي متطلبات إصدار الفواتير الإلكترونية ومعالجتها وارسال واستقبال والإشعارات الإلكترونية.

    لا توجد حاجة لإدخال البيانات

    لتسهيل بدء استخدام نظام نقاط البيع QSELL® بشكل أسرع، قمنا بإدخال جميع المعلومات المهمة نيابة عنك. ستتمكن من العمل على النظام فور تثبيته، دون الحاجة إلى إدخال البيانات أولاً.

    جميع بيانات الموردين والأدوية ، بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار ، متاحة من خلال نظام نقاط البيع QSELL® لذلك ، سوف يلغي نظامQSELL®  الحاجة إلى عمليات إدخال البيانات.

    إدارة صيدلية أو عدة صيدليات

    Comments
    Write a comment اغلاق