البحث
عربي
جميع منتجاتنا
    القائمة اغلاق

    انفينيتي® - متجرك الإلكتروني

    ابدأ عملك التجاري الناجح عبر الإنترنت وقم بتنمية نشاطك التجاري باستخدام نظام التجارة الإلكترونية Infinity®  نحن نقدم لك كل ما يلزم لذلك. قم بتحميل عدد غير محدود من المنتجات ، وقم بإدارة العديد من المتاجر من لوحة إدارة واحدة ، وقم بزيادة المبيعات باستخدام أدوات التسويق المدمجة.

    كل 6 إلى 7 أشهر ، نصدر نسخة جديدة من برنامج Infinity® لمواكبة أحدث التقنيات واتجاهات التطوير.

    ينتج عن هذا زيادة مستمرة في أداء النظام الأساسي وأمانه واستقراره. باستخدام Infinity®  يمكنك التأكد من أنه في كل بلد تمارس فيه عملك عبر الإنترنت ، تتوافق المنصة مع القوانين الإقليمية ومعايير السلامة.

    متوافـــــــــق مـــــع الجــــــــــــــــوال

    Infinity® يدعم نسخة الموبايل من المتجر الالكتروني الخاص بك

    متاجر متعددة

    تتيح لك ميزة المتاجر المتعددة تشغيل أكثر من متجر واحد على نظامInfinity® واحد. هذا يعني أنه يمكنك استضافة أكثر من متجر أمامي واحد على نطاقات مختلفة وإدارة جميع عمليات الإدارة من لوحة الإدارة الفردية الخاصة بك.يمكنك إنشاء متاجر فريدة عبر الإنترنت للعديد من العلامات التجارية والمنتجات وB2B وB2C والشركات التابعة والمتاجر ذات العلامات التجارية المشتركة والمزيد. يمكنك أيضًا إطلاق المتاجر الصغيرة بسرعة للحملات الترويجية.

    بائعين متعددين

    يتيح لك دعم تعدد البائعين والدروب شيبينج البيع عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تخزين المنتجات أو شحن الطلبات. عند تفعيل الدروب شيبينج، يتم تعيين كل منتج لمورد معين ويتم تخزين تفاصيله. بمجرد تقديم الطلب، يتم إرسال بريد إلكتروني إلى بائع كل منتج في الطلب. يتضمن البريد الإلكتروني المنتجات والكميات وما إلى ذلك. يقوم البائع بعد ذلك بشحن المنتج إلى العميل نيابة عن التاجر، الذي يدفع عادةً لكل بائع له / لها في نهاية الشهر.

    مميزات المنتجات

    مواصفات المنتج

    قم بإنشاء العديد من المميزان لمنتجاتك حسب حاجتك ، مثل الحجم واللون - لكل منها رمز التخزين التعريفي والسعر والوزن والصورة ومستوى المخزون. يمكن لمالكي المتاجر إضافة خيارات نصية إلى المنتجات ليقوم المتسوقون بملئها، مثل الأحرف الأولى للمنتجات. يمكن للمتسوقين أيضًا تحميل ملفات للمطبوعات المخصصة على القمصان.

    مقارنة المنتجات

    تساعد مقارنة المنتجات جنبًا إلى جنب على ازالة موضوع التخمين من عملائك وتسهيل بحثهم عن المنتجات ، وبالتالي، تقليل الوقت الذي يقضونه في إضافة منتج إلى سلة التسوق وزيادة احتمال إضافة منتج إلى سلة التسوق.

    الأسعار

    في نظام Infinity® تتجاوز أدوات الأسعار مجرد إنشاء سعر لمنتج. يمكن لمالكي المتاجر تحديد أسعار مختلفة لمجموعات مختلفة من عملائهم ، وإخفاء أسعار العناصر ذات القيمة الإضافية ، وجعل العملاء يتصلون بفريق المبيعات من خلال تفعيل خاصة "اتصل بنا للحصول على السعر" يدعم نظامInfinity® أيضًا خاصية "أدخل السعر" للتبرعات.

    المنتجات القابلة للتنزيل

    يدعم نظامInfinity® مرفقات الترخيص واتفاقية المستخدم للمنتجات القابلة للتنزيل، مثل ملفات الموسيقى أو الكتب الإلكترونية. يمكن لمالك المتجر اختيار نوع تنشيط التنزيل: "عندما تكون حالة الدفع للطلب – تم الدفع" أو "التنشيط اليدوي".

    هناك العديد من ميزات المنتج الأخرى، مثل:

    • منتجات التأجير
    • المنتجات المتكررة
    • الاشارات المرجعية المنتج
    • إدارة المرتجعات
    • صور متعددة لكل منتج
    • المنتجات المميزة أو خصومات على المنتجات أو المنتجات الجديدة
    • الحزمة (على سبيل المثال ، قم ببناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك) والمنتجات المجمعة
    • سمات المنتج الشرطية
    • مواصفات المنتج (مثل المعالج والذاكرة وبطاقة الرسوم)
    • صلاحيات (قائمة التحكم في الوصول) على المنتجات والفئات والشركات المصنعة
    • قياس الأوزان والأبعاد
    • استيراد وتصدير
    • التعديل الجماعي ، إلخ

    إدارة المخزون

    • المخزون المادي والكميات المتاحة
    • إدارة الطلب المتأخر وحالة الطلب المسبق
    • مستودعات متعددة
    • التسليم الجزئي
    • يتم دعم إدارة المخزون حسب سمات المنتج (مثل اللون والحجم)

    تهيئة محركات البحث

    تساعدك أداة تحسين محرك البحث الخاصة بنا في الحصول على تصنيفات بحث أعلى ، مما يعني المزيد من الزائرين مجاناً يذهبون إلى متجرك.

    روابط متوافقة مع محركات البحث

    لجعل صفحات المتجر أكثر ملائمة لمحركات البحث، يتمتع مالك المتجر بحق الوصول الكامل إلى علامات الكلمات الرئيسية وأقسام إدارة عناوينURL المخصصة. يدعم نظامInfinity® أيضًا صفحات المنتج بأسماء ملائمة لتحسين محركات البحث خارج الصندوق.

    خريطة الموقع

    هناك إصداران شائعان من خرائط المواقع ، ويدعم نظام Infinity® كلاهما. خريطة موقع XML وخرائط مواقع HTML

    البيانات الجزئية

    البيانات الجزئية هي مواصفات لتضمين البيانات التي يمكن للآلة قراءتها في ملفاتHTML يوفر دمج البيانات الجزئية في كود موقع الويب الخاص بك عددًا من المزايا المحتملة. أولاً ، يمكن أن توفر البيانات الجزئية لعناكب محرك البحث مزيدًا من السياق لنوع المعلومات الموجودة على موقع الويب والطريقة التي ينبغي بها فهرسة الموقع وترتيبه. فائدة أخرى للبيانات الجزئية هي إنشاء "مقتطفات منسقة" ، والتي تعرض معلومات على صفحات نتائج البحث أكثر من القوائم التقليدية. يدعم نظامInfinity® علاماتTwitter و Open Graph و (Facebook) META

    الروابط المترجمة

    يمّكن نظام Infinity® لمالك المتجر من ترجمة عناوين URL ويزيد تعريب عناوينURL من فرصة مطابقة نتائج البحث في اللغات الأخرى.

    تسلسل التصفح

    يدعم نظامInfinity® تسلسل التصفح. هذه الميزة تسهل التنقل داخل صفحة نتائج محرك البحث، مما يجعل قائمتك تبدو أكثر جاذبية. أيضًا عندما يتعلق الأمر بمواقع الويب الضخمة، يمكن أن تكون مسارات التنقل طريقة رائعة لمساعدة المستخدمين على تحديد مكان وجودهم.

    تقليل فهرسة الصفحات المكررة

    يتم استخدام عنوان URL الأساسي لتقليل فهرسة الصفحات المكررة ويجعل الموقع أكثر قابلية للتتبع عن طريق تعيين عنوان URL للمتجر على عنوانURL الأساسي (المفضل) لكل فئة وصفحات منتج.

    الربط مع تحليلات جوجل

    تم دمج نظامInfinity® مع Google Analytics لتقوم أداة تتبع معاملات التجارة الإلكترونية تلقائيًا بربط بيانات Google Analytics الخاصة بك بطلبات العملاء.

    طرق الشراء

    يدعم نظام Infinity® نوعين من أنواع الشراء المستخدمة في معظم متاجر الويب الحديثة:

    الشراء بدون تسجيل على المتجر

    يسمح للعملاء باستكمال عملية الشراء بدون إنشاء حساب. يفضل العديد من العملاء هذا الخيار لأنه يتيح لهم إنهاء عملية الشراء بشكل أسرع.

    استكمال الشراء من خلال صفحة واحدة

    يقلل بشكل كبير من الخطوات المطلوبة في عملية الشراء ويساعد أيضًا على زيادة الإيرادات ومعدلات التحويل من خلال تسهيل عملية الدفع للعملاء.

    خصائص إضافية أثناء الشراء

    يمكنك تزويد العملاء بخيارات متنوعة. فمثلا. يمكنك تغليف الهدايا أو تخصيصها بالرسائل.

    تشمل ميزات طرق الشراء الأخرى ما يلي:

    • دعم الطلب عبر الهاتف
    • دعم متعدد اللغات ومتعدد العملات
    • قياس الأوزان والأبعاد
    • دعم SSL (التصفح الآمن والسداد)
    • فواتير بصيغة PDF
    • عربة تسوق صغيرة ، إلخ

    التسويق

    نظام نقاط المكافآت

    يتيح لك برنامج نقاط المكافآت عرض النقاط المكتسبة على الأموال التي يتم إنفاقها في متجرك. يمكن للعميل بعد ذلك استبدال النقاط بمنتجات إضافية في متجرك.

    منتجات ذات صله

    يعد عرض المنتجات ذات الصلة أداة رائعة لزيادة المبيعات أثناء تصفح العملاء لصفحة منتج أو قبل إتمام الدفع.

    خصومات وكوبونات

    يمكن أن يكون مبلغ الخصم إما قيمة ثابتة أو نسبة مئوية ، على سبيل المثال 10.00 دولارات خصم أو 20 ٪ خصم. يمكنك تحديد تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء عندما تكون القسيمة صالحة. يمكن تخصيص الخصومات للمنتجات، والفئات بأكملها ، والشحن ، وإجماليات الطلبات ، والمزيد. يمكن أيضًا تعيينهم لمجموعة عملاء محددين. يدعم نظام Infinity®خصومات الكمية (أسعار الكميات) وخصومات "عدة خصومات محددة فقط" و "عدة خصومات محددة لكل عميل" ومتطلبات الخصم المتنوعة الأخرى.

    النشرة الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني

    يعد إرسال الرسائل الإخبارية إلى العملاء طريقة رائعة لإعلامهم بمنتجاتك والمبيعات القادمة. أرسلوا لإعلام جمهورك بأحدث الأخبار أو النصائح أو التحديثات حول منتجاتك أو شركتك. يتمتع نظام Infinity® بوظائف غنية مدمجة لإدارة حملات البريد الإلكتروني.

    ادارة المحتوى

    يدعم نظام Infinity® الأخبار والمدونات والمنتديات واستطلاعات الرأي والصفحات المخصصة (الموضوعات).

    بطاقات الهدايا

    وظائف بطاقة الهدايا هي شيء يحتاجه كل تاجر ، بغض النظر عما إذا كان يدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت. يدعم نظام Infinity® نوعين من بطاقات الهدايا: بطاقات الهدايا التي يتم تسليمها عبر البريد الإلكتروني (افتراضي) وبطاقات الهدايا الكلاسيكية المرسلة عبر البريد (المادي).

    مراجعات وتقييمات المنتج

    تعد مراجعات المنتجات من أفضل أشكال التسويق. إن طلب التعليقات على المنتجات يمنح العملاء صوتًا ، وفي نفس الوقت يتيح للعملاء المحتملين معرفة رأي الآخرين في منتجاتك. يدعم نظامInfinity® أيضًا ميزة المساعدة في المراجعة ("هل كانت هذه المراجعة مفيدة لك؟")..

    مواقع مقارنة المنتجات

    تم ربط Infinity® بشكل كامل مع جميع مواقع مقارنة المنتجات الرئيسية - Google Shopping و PriceGrabber و Yahoo Shopping و Become.com

    برنامج التسويق بالعمولة

    التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق القائم على الأداء يكافئ فيه صاحب المتجر واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل تجلبه جهود التسويق الخاصة بالشركة التابعة.

    طرق الدفع

    يسمح لك نظام Infinity® بقبول جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية. يمكن تعيين المتجر للمصادقة فقط أو المصادقة من خلال بطاقة الائتمان. نظام Infinity® يدعم الاسترداد (والاسترداد الجزئي)

    تم ربط نظامInfinity® مع أكثر من 50 طريقة دفع :

    طرق الشحن

    يدعم نظام Infinity® متطلبات وإعدادات الشحن المختلفة.

    آليات حساب الشحن

    يدعم نظام Infinity® آليات حساب الشحن بطريقة تفصيلية ومرنة:

    • يمكن اعداد أن الشحن مجاني على الطلب إذا تجاوز مبلغ معين
    • يمكن أن تستند أسعار الشحن على وزن الطلب أو إجمالي الطلب
    • يمكن تحديد رسوم شحن إضافية لكل منتج
    • يمكن إنشاء خصومات الشحن (نسبة مئوية أو مبلغ ثابت)
    • يمكن تمييز مجموعات معينة من العملاء للشحن المجاني
    • تقييد طرق الشحن المتاحة لكل بلد ، أو تطبيق "لا حاجة للشحن"

    العناوين

    يسمح نظامInfinity® لعملائك بتقديم عنوانين مختلفين للفوترة والشحن ، حتى يتمكنوا بسهولة من إرسال المنتجات كهدايا

    تقدير قيمة الشحن

    يساعد العملاء على تقدير تكلفة الشحن قبل بدء عملية الدفع.

    الاستلام من المتجر

    يدعم نظامInfinity® الاستلام من المتجر. تتيح هذه الميزة لمالك المتجر تكوين مواقع الاستلام حيث يمكن للعملاء استلام الطلبات من مواقع معينة.

    قسائم الشحن

    يتم دعم الشحنات المتعددة لكل طلب وأرقام التتبع. يمكن للعملاء بسهولة تتبع مكان شحناتهم الآن.

    طرق الشحن

    يمكن لمالك المتجر تحديد طرق الشحن المخصصة (على سبيل المثال ، شحن بري ، شحن في اليوم التالي ،شحن اليوم الثاني ، إلخ) أو استخدام شركات الشحن الشهيرة (مثل UPS ، USPS ، FedEx ، إلخ). كما أنه تم ربط Infinity® مع شركات الشحن الكبرى.

    الضريبة

    خيارات حسابات الضرائب في نظام Infinity® توفر قدرًا كبيرًا من المرونة لتلبية المتطلبات القانونية لمتجرك وتفضيلاتك وتوقعات عملائك. يمكن لأصحاب المتاجر بسهولة إدارة جميع الإعدادات والتفاصيل في لوحة الإدارة.

    • اعداد الضرائب حسب الدولة ، المدينة ، الرمز البريدي
    • يمكن تحديد المنتجات الخاضعة للضريبة أو المعفاة من الضرائب
    • يمكن تحديد فئات الضرائب للمنتجات المختلفة (مثل السلع والخدمات وما إلى ذلك)
    • يمكن تمييز بعض مجموعات العملاء على أنهم معفيين من الضرائب
    • دعم ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية (رقم ضريبة القيمة المضافة للشركة)
    • دعم ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي EU VAT)) (رقم ضريبة القيمة المضافة للشركة)
    • يمكن تحديد "الضريبة تعتمد على" إعداد الفواتير / الشحن / الافتراضي / عنوان أصل الشحن
    • يمكن عرض الأسعار شامل للضريبة أو غير شاملة للضرائب
    • يمكن لمالكي المتاجر تحديد ما إذا كان الشحن خاضعًا للضريبة
    • تكامل خدمات أتمتة الضرائب

    خدمة العملاء

    يمتلك نظام Infinity® أدوات رائعة لتقديم خدمة عملاء عالية الجودة في متجر الويب الخاص بك:

    دعم اللائحة العامة لحماية البيانات

    Infinity® متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات GDPR

    المصادقة الخارجية

    يسمح لعملائك بالتسجيل وتسجيل الدخول باستخدام خدمات مثلOpenID وFacebook وTwitter وما إلى ذلك.

    القائمة المفضلة

    تتيح القائمة المفضلة للعملاء تخزين المنتجات للشراء في وقت لاحق.

    يدعم اتجاه الموقع من اليمين إلى اليسار

    مخصصة للمستخدمين الذين يستخدمون أبجدية تُقرأ وتُكتب من اتجاه آخر، مثل الفارسية والعربية والعبرية.

    قانون ملفات تعريف الارتباط في الاتحاد الأوروبي

    اعتبارًا من مايو 2012 ، يلزم قانون ملفات تعريف الارتباط في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي) مواقع الويب بالحصول على إذن من المستخدمين قبل زرع ملفات تعريف الارتباط.

    حقول الإدخال للعميل

    يمكن تعطيل أو تمكين أي سمة مضمنة للعميل (مثل حقول البلد أو العنوان). يمكن لمالك المتجر أيضًا إنشاء سمات إضافية ، إذا لزم الأمر.

    الأمان والصلاحيات

    يمكن لمالك المتجر تكوين قواعد وأذونات محددة لفئات مختلفة من المستخدمين.

    الحماية والأمان

    دعم اللائحة العامة لحماية البيانات

    تلبيInfinity® جميع متطلبات قوانين مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية والاتحاد الأوروبي. نحن نتتبع جميع التغييرات التشريعية ونجري تحديثات على النظام الأساسي وفقًا لذلك.

    دعم توافقية PCI DSS

    يفي بجميع متطلبات التوافق مع PCI أكثر من 50 طريقة وبوابة دفع متكاملة لنقل بيانات بطاقة الائتمان بشكل آمن.

    مبني على تقنيات آمنة

    يوفر إطار عملASP.NET Core منMicrosoft أمانًا مدمجًا. ولكن عند استخدام الأنظمة الأساسية المستندة إلى PHP سيكون من الضروري تصميم نظام حماية من البداية للحفاظ على مستوى نسبي من الأمان.